يا عززيت مشكلتي أصدق
الأيام "السودة" اللي مرت عليك من قبل هي اللي خلتك تتشككين في كل شي
كل واحد فيكم بعيد عن الثاني وأكيد محتاجين لبعض
الصبر أهم شي ...<<<<< شوفوا عاد من ينصح
أنا رديت هنا لأنك تحبي زوجك كثيييييييير حرام تخربين اللي بينكم بسبب مخاوف من الماضي
انسي الماضي يا حلوة وابتسمي ...وحاولي تكلميه بس هب اليوم .. يعني بعد 3 ايام مثلا
يوم الرجال بيهدا شوي وإنتي بعد بطلي وساوس
الله يوفقك يا رب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآمين