منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بالله عليكم مو حركه تزعل
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-05-2006, 11:56 PM
  #40
غارقة في همي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 555
غارقة في همي غير متصل  
يا عززيت مشكلتي أصدق

الأيام "السودة" اللي مرت عليك من قبل هي اللي خلتك تتشككين في كل شي

كل واحد فيكم بعيد عن الثاني وأكيد محتاجين لبعض

الصبر أهم شي ...<<<<< شوفوا عاد من ينصح

أنا رديت هنا لأنك تحبي زوجك كثيييييييير حرام تخربين اللي بينكم بسبب مخاوف من الماضي

انسي الماضي يا حلوة وابتسمي ...وحاولي تكلميه بس هب اليوم .. يعني بعد 3 ايام مثلا

يوم الرجال بيهدا شوي وإنتي بعد بطلي وساوس

الله يوفقك يا رب آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآمين
__________________
الظلال تمد ايديها لنا !
هل يا ترى تكون ارفق علينا من الضوء؟