السلام عليكم
انا عجبني كلام الاخوات ماشاءالله لان اهوه الصح
وبعدين عى حسب اللي اشوفه ان العيوب ولا شي اذا كان الشخص زين والحمدالله عارف ربه ودينه اما عيوب كخفة الدم او العناد هاي بسيطه وعيوب سطحيه انتي تغيريينهه بس كل اللي عليج تسوينه تكونين صريحه معاه
ولا تخلين اشياء صغيره تعكر وتخرب شي حلوو وجمييل ودايما تعوذي من الشيطان لان هالافكار ماتيي الا من الشيطان
والله يوفقج ان شاءالله