منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ياليته كان شهووووواني!!!
الموضوع
:
ياليته كان شهووووواني!!!
عرض مشاركة واحدة
13-01-2004, 08:45 PM
#
6
عاطفي جداً
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Oct 2003
المشاركات: 54
الصبر والاحتساب عند الله
ويجب عليك اختي ان تقومي باغرائه يومياً بالكلام بالباس العاري بالحركات الرومانسيه ولاتيئسي فسيكون هناك نتيجه باذن الله ولكن لاتملي يومياً.
عاطفي جداً
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو عاطفي جداً!
البحث عن المشاركات التي كتبها عاطفي جداً