السلام عليكم
اخوي زوجكت صغيرة مره على انها تستوعب واجباتها كزوجه .......... اعطيها فرصة واصبر عليها كثير .......... ممكن يدوم هالحال سنوات بس بالاخير بينعدل حالكم ...
حاليا لا تبين لها انك مرة ملهوف عليها حاول تثقل شوي ترا البنات يحبون الثقل .. وممكن تفاجئها بتذاكر سفر وصدقني ما راح ترفض تسافر معاك
وممكن انك تحاول تبعدها شوي عن اهلها ممكن يكونون من نوع اللي يقول ( العين الحمرا للرجل ) خليها في بيتها عشان تتعود المسؤلية وانها صار لها بيت وحياة خاصة منفصلة عن اهلها .
انا كنت كذا اول زواجي اتحجج ان عندي دراسة واختبارات واني متعودة اذاكر بغرفتي وكل يوم عند اهلي لمدة 5 سنوات ولما تخرجت ما عاد لي حجة انتظمت حياتي واستقريت نوعا ما والحين انا ندمانه على اللي سويته كان ممكن اني اكون اكثر سعادة واستقرار حسافة سنوات الضياع اللي عشتها وعيشتها زوجي وولدي
اخي حاول باصرار وصبر مع الدعااااااااااااء والاييمان بالله .....
اذا نفعتك نصيحتي لا تبخل علي بدعائك ... والله يسعدك