اخيرا احد فهمني ايش معنى اللي اسويه
دائما ارسم العيون واخليها مغريه ودايما كمان عين وحده
واحيانا اسهم دايما على جهة اليمين
ومرات كثيره نجوم
واحب ارسم الوجوه التعبيريه اللي مستخدمه هنا ....خصوصا المبتسم
ونادرا ارسم القلوب ودايما اشابكها واخليها ثلاثه
الف الف الف شكر على التوضيح
__________________
[/IMG]