منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الشـــخبــطــة
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-06-2006, 08:48 PM
  #8
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 3,893
مشكلتي اصدق غير متصل  
اخيرا احد فهمني ايش معنى اللي اسويه
دائما ارسم العيون واخليها مغريه ودايما كمان عين وحده
واحيانا اسهم دايما على جهة اليمين
ومرات كثيره نجوم
واحب ارسم الوجوه التعبيريه اللي مستخدمه هنا ....خصوصا المبتسم
ونادرا ارسم القلوب ودايما اشابكها واخليها ثلاثه
الف الف الف شكر على التوضيح
__________________
[/IMG]