منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ادلعها واعبر عن حبي ؟
الموضوع
:
هل ادلعها واعبر عن حبي ؟
عرض مشاركة واحدة
13-06-2006, 03:16 PM
#
7
غزالة دبي
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 770
ولعها شوي .......الحرمه تموت في اللي يعذبها عطيهااااااا ويه في البدايه ولما تحس انها تعلقت فيك عذبهااااااااااا خلها تتجنن عشان تسمع منك كلام حلو وحب .....شد وجذب..مد وجزر هكذا هي الحياه!
غزالة دبي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها غزالة دبي