منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل ادلعها واعبر عن حبي ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 13-06-2006, 03:16 PM
  #7
غزالة دبي
موقوف
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 770
غزالة دبي غير متصل  
ولعها شوي .......الحرمه تموت في اللي يعذبها عطيهااااااا ويه في البدايه ولما تحس انها تعلقت فيك عذبهااااااااااا خلها تتجنن عشان تسمع منك كلام حلو وحب .....شد وجذب..مد وجزر هكذا هي الحياه!