منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اعترافات زوجـــه جريئـــه
عرض مشاركة واحدة
قديم 16-06-2006, 02:52 PM
  #99
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 489
جارةالقمر غير متصل  
هلا وغلا

فيكم اخواني واخواتي اللي يبي تكمله القصه القصه ليست بيدي وكل ما استجد شي

سوف اضعه لكم هنا في المنتدي
اجازة منتصف العام

قررت اسرة زوجي التخيم في البر لعدة ايام ..
والحوا على زوجي في الحضور.كان متردد بعض الشي
وانا مافتحت الموضوع نهائي معه اخاف اوافق ويرفض او ارفض ويوافق
لانه دوم يخالفني الراااااي
صار يتودد الي ويسالني انت ويش رايك تبينا نروح او نجلس
قلت له براحتك تبنا نروح رحنا نجلس بالبيت عادي ...اخيرا وافق على روحة البر
وفي الليل مانمنا لين الفجر وهو يحرص علي ..لاتخرجين من المخيام والله اشوفك لاخذ عمرك
لاتجلسين مع زوجة اخوي فلان تراها عدوه ...لاتسلمين على زوجه اخوي فلان لسانها طويل
المهم عطاني نصائح لين صدع راااسي ..اخيرا نمت من الدوخه
صحاني الفجر ..يالله تجهزي نبي نمشي هالحين ..جهزت اغراضي
ولبست دراعه ثقيله شووي ..شافني قال لا تلبسين ذي الوانها مره مزعجه
غيريها طيب ذي ولا ذي .... قرر اخيرا اجلس معهم بالعباءه ...
قلت اجلس مع حريم اخوانك بالعبايه قال ..ايه ..افرضي يدخل عليك واحد من اخواني وانتي متكشفه
افرضي ...وافرضي ...والله كرهت البر ..
خلاص نجلس مواحسن ..قال ابد والله تروحين بس عباتك ماترفعينها عنك ..قلت ابشر
وبرقعك على وجهك ....انا ظنيت من حرصه انهم يكشفون على بعض ..قلت ما الومه يغار علي
انا احب الغيره ذا دلاله لزيادة الغلاااا
رحنا البر وكلن بسيارته ...؛ ماشاء الله عليهم ناصبين مخيام كانه استراحه في البر
الحريم في مكان والرجال في مكان وبينهم مشي عشر دقائق ..يعني لا احد يشوف احد
كانت الجلسه مره رائعه وشبت النار وتصليح القهوه على المشب والشاهي شي خيالي
وخيم الليل على هذه الكثبان الذهبيه ..لتعكس جمال للسماء الذي اخذت اللون الرملي
فتعانقت خيوط الشفق ..بمساحات من الرمال الذهبيه
كان المنظر جدا رااائع ... وازدادت البروده مع انطواء ساعات الليل الاولى
وطبعا لم انعم بالراحه فكل شوي وزوجي يرسل لي ولد اخوه يقول لك لاتفكين البرقع
يقول لك لا تفكين العباءه ..لاتخرجين من المخيام واخيرا عمي يبك ِ
رحت علشان اشوف ويش يبي ..لقيته قرب المخيم
متوتر ومعصب كعادته ..خير......... يالله وين ..نبي نروح نسير شوووي
هنا في البر وفي ذا الليل ..قال: ايه وسحبني مع يدي ..عرفت من سحبة اليد ان الموضوع فيه انه
ابتعدنا عن المخيم مشوار موهين وكل شوي يسحب يدي ..لين ابعدنا واجد عنهم
واخيرا جلسنا ويش فيك ..قال مافهمتي ياغبيه ..قلت لا .قال ابيك
هنا وفي البر... وفي اي مكان يخطر على بالي
قلت والي يسلمك نرووح بيتنا وسوي الي تبيه بس هني والله اخاااف
وما دريت الا بصفعه على وجهي نستي نفسي ...ليه ويش فيك
قال .ماقلت لاتكشفين وجهك وانتي في المخيم وسويتيها من وراااي
تظنين اخبارك ماتجيني ...؛
نزلت دمعه متحجره على خدي لتمسح اثر الالم ..وسكت وبدا يفرغ شحناته وانا اتخبط في الرمال
حتى تمنيت وادي بهااااااا...... ..وعقب مافرغ نفظ ثوبه وسحب نفسه ومشى
وظلت ابكى على حالي ...لين دخت من البكاء
وماهي الادقائق الا وهو راد ..ويقول عجبك الي سويته تبين بعد
قمت ...وشعري ووجهي وكلي تراب نفضت روحي ومسحت دمعتي
ورجعت الي المخيام وانا احقد على نفسي وروحي ..وقبل ما اصل قال احتمال اطلبك
مارديت ورحت الحمام وعدلت روحي ونظفت نفسي من بلاويه
ودخلت على اهله وانا اتمنى الارض تنشق وتبلعني من الخجل
وكلهم يناظرون فيني وعارفين ويش الي حصل ..
في تالي الليل ..لقيت خالتي تقول لي زوجك يبيك
قلت خاله قولي له نايمه ..ردت له .....قال .....صحوهاااا
وهنا اتخذت قراري وانا اشوف حريم اخوانه يتهامزون ويتلامزون علي ...وقفت من بعد
وصار يشاور لي قلت مقدر اجي ابي انام تعبانه
وطنشت ورحت المخيم ونمت ..كنت عارفه انه يبي ينتقم مني بس مو مهم ينتقم مني بالبيت ولا امام اهله
ومن ساعات الفجر الاولى وهو مزهب السياره ومعتذر من ابوه
ورجعنا البيت وطول الوقت ..سب ولعن وضرب بيده الخطافيه في جنبي
واخيرا سير على خط المطاااار ...الي تعودت عليه ..وصار رايح جاااي ويفحط وانا جامده في مكاني
حس اني تغيرت.....؛ والرعب الي كان يجيني بدا يتلاشي فقرر عمل ماهو اكبر من ذلك
دخلنا البيت ...وبدايسحبني للسرير ..كنت مستسلمه معه ..ماعجبه تصرفي واخيرا
عراني من ملابس وربطني بالسرير .من(.قدمي ويدي .)..حتى شعري ما سلم ربطه بعد
وبدا يفرغ شحناته ... ................وانا اعاني الامرين حتى تعب ..ونام
وبدات احاول افك يديني وبعد عدة محولاتك فكيت يدي
ورحت الحمام اكرمكم الله وسكرت على نفسي الباااب ..وظليت استفرغ لين ماحسيت بنفسي
وماصحيت الا على صراخه وهو يحاول يكسر الباااب
خفت افتح الباااب ....خفت منه ومن البيت ومن كل شخص يتقرب لي
اخيرا اختفى صوته فجاءه وعرفت انه طلع من البيت
خرجت من الحمام وانا مقدر امشي من الالم ...حسيت ان ارحامي تتقطع
وكانت بدايه اول نزيف نزل معي عقب حملي
واخر شي احسست فيه
__________________