منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - فوبيا إرتباط الشباب ((رهاب الإرتباط ))
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-06-2006, 04:58 PM
  #3
الكبير
من كبار شخصيات المنتدى
تاريخ التسجيل: Nov 2003
المشاركات: 2,573
الكبير غير متصل  
أخي هارفــــرد


ماعشناه في الثلاثين سنه الماضية من رغد العيش اوجد لدينا كثير من الشباب

الاتكاليين على غيرهم والغير مؤهلين لتحمل المسئولية ، شباب استهتاري

همهم السهر والسفر وإضاعة الوقت ، شباب استهلاكي غير منتج ولافعال

وجد كل شئ ميسرا له وحتى لو تزوج أحدهم يجد ان الزواج طوق خانق لــه

يقيد من انطلاقه ويلجأ لافتعال المشاكل للخلاص من هذا الطوق 0

حجة أكثرهم مافي انسجام ، مافيه تفاهم 00 كيف يكون هناك انسجام وتفاهم

وهو يفكر بالخلاص بعد أن اشبع غرائزه ؟ ولم يردعه خوف من الله بالزوجة

المسكينة التى لاحول لها ولا قوة 0

تلك حقيقة والضحية فيها الفتاة التى كبرت وهى تنتظر الزوج الصالح او التى

عادت لأهلها مطلقة 0

وإن كنت لا اعفي الفتيات ايضا فنفس الخوف لديهن بسبب الاتكالية وعدم التأهل

لتحمل مسئولية الزوج والبيت والأبناء 0 اشكرك واسف للتطويل ولك تقديري