أخي هارفــــرد
ماعشناه في الثلاثين سنه الماضية من رغد العيش اوجد لدينا كثير من الشباب
الاتكاليين على غيرهم والغير مؤهلين لتحمل المسئولية ، شباب استهتاري
همهم السهر والسفر وإضاعة الوقت ، شباب استهلاكي غير منتج ولافعال
وجد كل شئ ميسرا له وحتى لو تزوج أحدهم يجد ان الزواج طوق خانق لــه
يقيد من انطلاقه ويلجأ لافتعال المشاكل للخلاص من هذا الطوق 0
حجة أكثرهم مافي انسجام ، مافيه تفاهم 00 كيف يكون هناك انسجام وتفاهم
وهو يفكر بالخلاص بعد أن اشبع غرائزه ؟ ولم يردعه خوف من الله بالزوجة
المسكينة التى لاحول لها ولا قوة 0
تلك حقيقة والضحية فيها الفتاة التى كبرت وهى تنتظر الزوج الصالح او التى
عادت لأهلها مطلقة 0
وإن كنت لا اعفي الفتيات ايضا فنفس الخوف لديهن بسبب الاتكالية وعدم التأهل
لتحمل مسئولية الزوج والبيت والأبناء 0 اشكرك واسف للتطويل ولك تقديري