منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تحية شكر وتقدير إلى أخينا الكبير
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-06-2006, 04:17 PM
  #34
بنت ديرتي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بنت ديرتي
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 667
بنت ديرتي غير متصل  
نعم اخيتي الله يجزاه خير عنا
وعن كل كلمة قالها ريحت بالنا ونستنا قليل من الهموم اللي عايشينها


وله ولكل من حاول التخفيف عنا بالكلمة الصادقة والاحساس المعبر
لكم جميعا شكر وتقدير


اختـــــــــــــــــــــ بنت ديرتي ـــــــــــــــــكم
__________________
في المدرسة نتعلم لنمتحن
وفي الحياة نمتحن لنتعلم