منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تحية شكر وتقدير إلى أخينا الكبير
الموضوع
:
تحية شكر وتقدير إلى أخينا الكبير
عرض مشاركة واحدة
27-06-2006, 04:17 PM
#
34
بنت ديرتي
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 667
نعم اخيتي الله يجزاه خير عنا
وعن كل كلمة قالها ريحت بالنا ونستنا قليل من الهموم اللي عايشينها
وله ولكل من حاول التخفيف عنا بالكلمة الصادقة والاحساس المعبر
لكم جميعا شكر وتقدير
اختـــــــــــــــــــــ بنت ديرتي ـــــــــــــــــكم
__________________
في المدرسة نتعلم لنمتحن
وفي الحياة نمتحن لنتعلم
بنت ديرتي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها بنت ديرتي