منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - آلام في البطن .. ما هو سببها ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-2006, 02:34 PM
  #3
طيف الغلا
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 27
طيف الغلا غير متصل  
السلام عليكم
اولاً الف الف مبروك والعمر كله يارب ونتم بسعاده باذن الله و
مثل ما ذكرة اختى الغاليه البحريبنه طريقة العزل ليست ضارة أبدا ..وأعتقد أن أفضل الطرق العزل والواقي..

ولكن طريقة الجماع او الشي الجديد الذي جد في كونها هواللي عملها مغص مثل حركات الجماع او دخول هوا اثناء الجماع ومثل ذلك حاولو لم يكون فيه جماع ما تقلب بسرعه على بطنها او على جنبها وهذي بحد ذاتها تجيب الم بكون انكم مبتدئين والله اعلم

احترامي