اخوي طيب صديقك مايعرف اي شئ عن اخبار البنت
من خمس سنوات وخلال الخمس سنوات هذي اكيد
صارت امور كثيرة ومستجدات في الحياة يعني هو
الحين جالس يدور عن حل لمشكلته من ناحيته هو
لكن غض الطرف عنها واحوالها
من وجهة نظري انه يحاول يتبع اخبارها ويشوف
يمكن ربي ستر عليها وتزوجت وهذا اللي اتمناه
واذا كان لازالت على حالتها فيتواصل معها بطريق
غير مباشر يعني يكون فيه وسيط بينهم وبكذا يقدر
يعرف رأي البنت واحتمال تساعده في وضع الحلول لأن
اللي ايده بالنار مو زي اللي ايده في المويه هم المتضررين
وهم اقدر على طرح الحلول المناسبة لوضعهم
ربي يسهل عليهم ويغفر لهم ويستر عليهم دنيا وآخره
__________________
ربِ لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين
استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه