منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ممكن سؤال ؟؟؟
الموضوع: ممكن سؤال ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 30-06-2006, 02:49 PM
  #4
قلب طفله
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 474
قلب طفله غير متصل  

اخوي طيب صديقك مايعرف اي شئ عن اخبار البنت
من خمس سنوات وخلال الخمس سنوات هذي اكيد
صارت امور كثيرة ومستجدات في الحياة يعني هو
الحين جالس يدور عن حل لمشكلته من ناحيته هو
لكن غض الطرف عنها واحوالها
من وجهة نظري انه يحاول يتبع اخبارها ويشوف
يمكن ربي ستر عليها وتزوجت وهذا اللي اتمناه
واذا كان لازالت على حالتها فيتواصل معها بطريق
غير مباشر يعني يكون فيه وسيط بينهم وبكذا يقدر
يعرف رأي البنت واحتمال تساعده في وضع الحلول لأن
اللي ايده بالنار مو زي اللي ايده في المويه هم المتضررين
وهم اقدر على طرح الحلول المناسبة لوضعهم

ربي يسهل عليهم ويغفر لهم ويستر عليهم دنيا وآخره
__________________
ربِ لاتذرني فردا وأنت خير الوارثين

استغفر الله الذي لاإله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه