منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجوكم بماذا اجيبه?
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2006, 02:40 AM
  #6
maya52
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 488
maya52 غير متصل  
لا والف لا والله اعرف من هم فشل زواجهم ولم يتم قبل الفرح بيوم..ارجوك حاولى التهرب باى طريقة بمعنى لا تجعلية ياتى المنزل مثلا خلى كل المقابلات خارج اى منزل...او مثلا خليها بالمنزل ولكن اجعلى والدتك معكم بمعنى قولى لها ان تبقى معكم ..مثلا لان غلط ان تبقوا بمفردكم ..بمعنى ماذا سيقول الناس عنا..اى شيئ وحتى لو كان ليس مقنع وانما قولى لها اى شيئ بحيث ان تفضل معكم..ممكن ان تقولى ابقى معنا ارجوك فستقول لماذا اسكتى انتى ..واتركى الموضوع غامض وهى ستقلق..و ايضا يفضل ان لا تقعد معك كثيرا وانما تتردد عليكم ..كل شوية تاتى بحيث لا يكون هناك فرصة لاى شيئ والله معك ولكن لا تجعلية يفعل ما يشاء حتى لو باقى على الفرح ساعتين