بنت النيل
كنت أقصد بموضوعي أنه عام لا يخص المتزوجين فالرجل هو الزوج والأخ والإبن والأب على العموم أشكر لك إطلاعك على الموضوع
بنت ديرتي
سأتحدث عن ذلك في المنتدى وفي جميع وسائل الإعلام وكل مكان وكل ما أتيحت لي الفرصة حتى يصل كلامي مسامع من يدعي الدين والفضيلة ..وأشكرك على مرورك
تركي بن محمد
أشكر لك مرورك الغدق
أنت رجل وربما مجهودك في هذا الأمر يعود بصدى جيد أتمنى أن تجتهد معي أخي
__________________
ربـــــــــــــــــاه
ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب
ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب
إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب