منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - من يعي ما أقول
الموضوع: من يعي ما أقول
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2006, 02:21 AM
  #5
لام الحنون
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 333
لام الحنون غير متصل  
بنت النيل
كنت أقصد بموضوعي أنه عام لا يخص المتزوجين فالرجل هو الزوج والأخ والإبن والأب على العموم أشكر لك إطلاعك على الموضوع
بنت ديرتي
سأتحدث عن ذلك في المنتدى وفي جميع وسائل الإعلام وكل مكان وكل ما أتيحت لي الفرصة حتى يصل كلامي مسامع من يدعي الدين والفضيلة ..وأشكرك على مرورك
تركي بن محمد
أشكر لك مرورك الغدق
أنت رجل وربما مجهودك في هذا الأمر يعود بصدى جيد أتمنى أن تجتهد معي أخي
__________________
ربـــــــــــــــــاه


ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب