منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اي احد عندة معلومة صح يقول ويساعد 0000 ( نزيف داخلي )
عرض مشاركة واحدة
قديم 03-07-2006, 07:29 PM
  #5
om salma
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية om salma
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 883
om salma غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maya52
حمد الله على سلامة اخيك...لماذا لم يبقى فترة فالمستشفى ...؟؟؟؟ اعلمى اختى والحمد لله على سلامة اخيك ...واطال الله فى عمرة لك ساروى لك قصة يمكن ان تفيدك...علما بانى لست متخصصة...صديقتى ماتت السنة الماضية وكان اثر حادث ...فقد انقلب اتوبيس الجامعة وهم يذهبون لرحلة ومات اكثر من طالب ولكن صديقتى..قامت وفاقت وكانت تمشى على رجلها و رجال الاسعاف حسبى الله ونعم الوكيل فيهم لم ياخذوها لان الكثير من الطلاب كانوا مصابين ..المهم..هى كانت تتكلم قبل ان تموت بساعات..كانت تشكوا من كسر فى زراعها ولذلك تركها رجال الاسعاف..ولكن كان عندها نزيف ذاخلى ولا احد يعلم ..وعندما جاء دورها واخذها رجال الاسعاف وفى غرفة الكشف سقطة ميتة رحمها الله..والمفيد من هذة القصة ان النزيف الداخلى قاتل ان لم يلحقة احد..ارجو الكشف على اخيك سريعا عند دكتور متخصص
اعرف انك تريد المساعدة اعذرني لااعرف انت او انتي0000

سلمك اللهّ هو الان في المستشفى ونريد ان ننقلة الى مستشفى خدمتة افضل 00

عندما قرات القصة التي رويت خفق قلبي وشعرت بخوف شديد على اخي

ياعني اشلون يلحقونة 00 ايش المفروض يسوونة ؟ رعبتوني مرة 00