منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اريد حلاً لمشكلتي" هذا ماكتبه لي زوجي في رسالته الي !! "
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2006, 12:27 AM
  #8
أم البراء1396
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 496
أم البراء1396 غير متصل  
cry3

ماصار قبل الرساله وهو بالأمس ان اتصلت والدتي وقالت لي ايش رايكم بدل ماتجوا على الغداء (ونحن بالعادة نجتمع عند الوالدة على الغداء كل خميس مع اخواني )نذهب الى مكان السمك بعد المغرب ويكون عشاء بدري وزوجي دايما عند اهله يكون العشاء ولكن هذا اليوم هو معزوم مع اصحابه ولا يريد ان يذهب الى اهله فقلت .: اقول له انا اذهب مع اهلي وانت مع اصحابك لأننا في اجازه ويتسلى الأطفال
هذا الموضوع فطبعا زوجي زعل زقال لا تجلسون في البيت
ملاحظهنحن انا وزوجي واولادي قبل ان يتزوج اخواني كنا نذهب الى اهلي يوم الجمعه غداء وبعد ماتزوجوا قال ابي لزوجي ايش رايكم تأتون يوم الخميس على الغداء حتى تجتمعوا مع بعض وهذا وقت مناسب للجميع فطبعا تنازل زوجي انوا نغير من يوم الجمعه الى الخميس وكأنه سوى شئ عظيم في حياته وقال لي : اي يوم يكون عند اهلك عزيمه او زواج على العشاء يوم الخميس ممنوع ان احضره اناوهو لأجل كرامته وتنازله
هذا كا شئ ياجماعه الخير افيدوني