ماصار قبل الرساله وهو بالأمس ان اتصلت والدتي وقالت لي ايش رايكم بدل ماتجوا على الغداء (ونحن بالعادة نجتمع عند الوالدة على الغداء كل خميس مع اخواني )نذهب الى مكان السمك بعد المغرب ويكون عشاء بدري وزوجي دايما عند اهله يكون العشاء ولكن هذا اليوم هو معزوم مع اصحابه ولا يريد ان يذهب الى اهله فقلت .: اقول له انا اذهب مع اهلي وانت مع اصحابك لأننا في اجازه ويتسلى الأطفال
هذا الموضوع فطبعا زوجي زعل زقال لا تجلسون في البيت
ملاحظه

نحن انا وزوجي واولادي قبل ان يتزوج اخواني كنا نذهب الى اهلي يوم الجمعه غداء وبعد ماتزوجوا قال ابي لزوجي ايش رايكم تأتون يوم الخميس على الغداء حتى تجتمعوا مع بعض وهذا وقت مناسب للجميع فطبعا تنازل زوجي انوا نغير من يوم الجمعه الى الخميس وكأنه سوى شئ عظيم في حياته وقال لي : اي يوم يكون عند اهلك عزيمه او زواج على العشاء يوم الخميس ممنوع ان احضره اناوهو لأجل كرامته وتنازله
هذا كا شئ ياجماعه الخير افيدوني