منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - وماذا بعد التضحية بالزوجة الثانية ؟واجهي مايستحق قوتك ..
قديم 13-07-2006, 01:26 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي الحبيبه هانديا

أسعد الله أوقاتك

أختي لقد قرأت موضوعك السابق ولكن لم أرد عليك ليس تجاهلاً مني ولكن بسبب الظروف

أختي أحدثك عن نفسي فأنا والحمدلله لاأزكي نفسي على الله وأحب شرع الله ومؤمنه بقضاء الله وقدره مهما كان

أختي الغاليه أنا لم أكره التعدد ولكن الغيره كانت مسيطره علي بأني لاأرضى إمرأه تشاركني زوجي .. وكما تعلمين كل رجل يحلم بالتعدد وكداب اللى يقول غيرالكلام دا الآمن رحم الله

أختي عندما كان زوجي يلمح لي بالتعدد يقول أمزح ولاعندي نيه وكنت أقول له عادي وأنا ماأزعل وأكتم الغيره ولاأثيرها طالما مزح

ومع مرورالأيام أجد زوجي بدون مقدمات قد تزوج علي أهله كلهم غضبوا منه وقالوا له مالذي ينقصك مالذي تريده ..أباه بكي .. أمه بكيت لأنهم يحبوني والحمدلله فأنا كسبانه قلوبهم بحسن عشرتي معهم

إلاأنه أصرعلى الزواج بحجة أنه يريد إمرأه أخرى وأنه يريد أن يحصنها وتزوج من مطلقه ولديها ولدين وطبعاً أنا زعلت وغرت وبكيت ولكن لجأ لمن هو أفضل ..لمن هو قيوم السموات والأرض

وطلبت منه العون وأن يربط على قلبي ويعينني على مابلاني فهو الذي قدره لي

زوجي يحبني بشده ولكنه للأسف أساء إختيارزوجته التانيه ومن أجله واجل بيتي وأولادي ضحيت وعملت كل شئ رغم أني فكرت في الطلاق ولكن فكرت في مصيرأولادي وقلت ماذنبهم

وبقيت معه رغم تغيره علي في الأول ولكن مع الدعاء وكثرة الإستغفارعادلي زوجي مع الإحتفاظ بزوجته فوالله الذي في علاه لاأريده أن يطلقها الأن ..فما الذي لاأرضاه على نفسي لاأرضاءه

على غيري وهادا نصيبي والحمدلله

زوجة زوجي ماأن رأتني إلاوأقامت الدنيا بسبب غيرتها مني فأنا والحمدلله لاأمدح نفسي أجمل منها بكتيروهادئه الطبع وإن كانت في بعض العيوب فمافي إنسان خالي من العيوب

أحيانا أفكربيني وبين نفسي وأقول يابنت الحمدلله تزوج علي ولاأن يمشي في الحرام والعلاقات النسائيه وأفضل من أن يسافرللخارج وأقول ياليت الرجال يتزوجوا من البنات العوانس

والمطلقات ولو كل وحده قالت زوجي لوحدي زادت العوانس

فما عند الله خيرٌ وأبقى .. والجنة خير وأتمنى من الله أن يكتبني من الصابرين الشاكرين وأنا بأجاهد الأن لكسب رضى الله عزوجل ثم رضى زوجي فلاأحاول أن أثيره رغم قلبي مجروح منه ومما عمل

ولكن أقول الحمدلله على قضاء الله فهو المقدروهو علام العيوب ..فلا أعلم أين الخير

كماقلت أنا لاأزكي نفسي على الله .. أغضب ..أثورولكن أقول لنفسي لماذا والدنيا لاتسوى عند الله جناح بعوضه ..ربنا أفرغ علينا صبراًو ثبت أقدامنا وأنصرنا على القوم الكافرين

مشكوره حبيبتي هانديا أرجوأن لاأكون ازعجتك بردي هذا وأشكرالأخت نرجس على كلامها الحلو

تحيتي للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة روعـــــــة ; 13-07-2006 الساعة 01:34 PM