شكرا على مااسلفت
وجزاك الله خيرا على ما نقلت
وهذا الكلام يذكرنا بما نسمعه من نداءات تدعو لتحرير المرأة واتاحة الفرصة لها للعمل ومساوتها بالرجل من كل النواحي ... و من يتحدث عن ان مملكة المرأة هي بيتها يكون ظالما لها وينتقص من مكانتها ...
كنت مع صديقة لي وهي امريكية عندما جاءت الى بلادي ورأت حال المرأة هنا .. قالت لي .. انتم محظوظات هنا
قلت لها كيف؟
قالت : انتم احرارا .. بل اميرات الكل يسعى ليسعدكم
فالاب والاخ والزوج والخاطب الجميع يسعى ليسعد المرأة عندكم فهو يعمل حتى يوفر لها كل ما تريد ... وان طلبت الخروج فهو مستعد ان يذهب بها اي مكان .. وان مرضت فهو المسؤول عنها من كل النواحي المادية والمعنوية الى ان تشفى وذكرت لي الكثير من الامثلة
قالت لي انها عندما تخرج هي وزوجها في نهاية الاسبوع الى المطعم فمن الواجب ان تدفع نصف الفاتورة عن ما اكلته
وهي ستكون مظطرة بعد الزواج تشارك في الايجار وفي مصاريف البيت وووووووووووو
الحمدلله على نعمة االاسلام الذي اكرم المرأة وحررها