منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - انا اول واحدة تتبرع بزوجها
عرض مشاركة واحدة
قديم 14-07-2006, 04:31 PM
  #18
maziouna
عضو متألق
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 1,083
maziouna غير متصل  
الاخت العزيزة هانديا :
قال صلى عليه وسلم (لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخية مايحب لنفسه)
من قال لك انى لا احب لاختى فالله ما احب لنفسى بالعكس انا احظى برجل و لله الحمد و المنة و اتمنى لاختى هى الاخرى ان تحظى برجل صالح و افضل من زوجى و لكن ما لا احبة هو ان احظى انا و هى بنصف رجل

وصدقيني لست انا وأنتي من ذلك النوع الذي وصل لديها سمو الخلاق ان تيقنت ان شرع الله فيه الخير الكثير
و هل الشرع يأمر الرجل بالزواج من 4 ؟؟؟


الغالية um-faris :

لن ازيد على كلماتك كلمة



الاخ mohmajd

اشكر لك حسن تفهمك لكلماتى