الاخت العزيزة هانديا :
قال صلى عليه وسلم (لايؤمن أحدكم حتى يحب لأخية مايحب لنفسه)
من قال لك انى لا احب لاختى فالله ما احب لنفسى بالعكس انا احظى برجل و لله الحمد و المنة و اتمنى لاختى هى الاخرى ان تحظى برجل صالح و افضل من زوجى و لكن ما لا احبة هو ان احظى انا و هى بنصف رجل
وصدقيني لست انا وأنتي من ذلك النوع الذي وصل لديها سمو الخلاق ان تيقنت ان شرع الله فيه الخير الكثير
و هل الشرع يأمر الرجل بالزواج من 4 ؟؟؟
الغالية um-faris :
لن ازيد على كلماتك كلمة
الاخ mohmajd
اشكر لك حسن تفهمك لكلماتى