منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هدية ....خاصه.
الموضوع: هدية ....خاصه.
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-07-2006, 04:00 AM
  #2
الألمعية
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الألمعية
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 790
الألمعية غير متصل  
الله يهون عليها وتقوم بالسلامة ويصلح لكم مارزقكم

حنا عندنا طلاعة إللي هي تعطيها كاش كلن حسب طاقته

من1000 إلى 10000000000000000000000000000


هههههههههههههههههههههههههههههه


ممكن تشتري لها جوال إذا كان جوالها قديم أو مو عاجبها

أو ممكن تشتري لها طقم ناعم<<<<<<<<< عاد الذهب طاير الله يعينك

وممكن تغير في أثاث البيت إذا كانت عند أهلها كهدية وتكون أنت استفدت بعد يعني عصفورين بحجر


أتمنى أكون أفدتك
__________________