أهلا وسهلا بك معنا ...
انا تصيبني حكه شديده مع احمرار وحرقان في منطقه الابط هل هي فطريات ؟ وكيف اتصرف ؟
هل تستخدمين مزيل عرق يحتوي على العطر فهذا هو السبب ...
أقطعي المزيل وبعد ان تتحسن بشرتك ابدئي باستخدام (الشبه المطحونه )
فهي تخلصك من رائحة العرق وتعطي بياضا أيضا ...
انفي فيه روؤس سود وكنت اسوي بخار واحط عليه محلول الجزر من ذي بودي شوب يروح ويرجع بسرعه ابغى حل ؟
هذا بسب اتساع المسامات على انفك مع كثرة تعرضها للبخار ..
عليك باستخدام غسول مقشر للأستعمال اليومي ..
ظهري وكتفي فيه حبوب كثيره وانا اصلاً ماالمس ظهري ابداً ايش اسوي ؟
هذه ماتسمى ب(حب الشباب) وتحتاجين لمراجعة اخصائة جلديه وتجنبي العبث بهذه الحبوب
حتى لاتسبب لك اثارا لاتزول ابدا الا بعمليات الليزر ..