منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - اول مشاركه لي وأرجوا المساعده !!!
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-07-2006, 01:49 PM
  #6
هانديا
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jul 2004
المشاركات: 2,894
هانديا غير متصل  



أهلا وسهلا بك معنا ...


انا تصيبني حكه شديده مع احمرار وحرقان في منطقه الابط هل هي فطريات ؟ وكيف اتصرف ؟
هل تستخدمين مزيل عرق يحتوي على العطر فهذا هو السبب ...

أقطعي المزيل وبعد ان تتحسن بشرتك ابدئي باستخدام (الشبه المطحونه )

فهي تخلصك من رائحة العرق وتعطي بياضا أيضا ...

انفي فيه روؤس سود وكنت اسوي بخار واحط عليه محلول الجزر من ذي بودي شوب يروح ويرجع بسرعه ابغى حل ؟

هذا بسب اتساع المسامات على انفك مع كثرة تعرضها للبخار ..

عليك باستخدام غسول مقشر للأستعمال اليومي ..


ظهري وكتفي فيه حبوب كثيره وانا اصلاً ماالمس ظهري ابداً ايش اسوي ؟

هذه ماتسمى ب(حب الشباب) وتحتاجين لمراجعة اخصائة جلديه وتجنبي العبث بهذه الحبوب

حتى لاتسبب لك اثارا لاتزول ابدا الا بعمليات الليزر ..
__________________

أخصائية التجميل : HANDEA
سبحانك اللهم وبحمدك ..