منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل لهذا دور في لاثارة؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 20-01-2004, 10:31 PM
  #8
فادي رشاد
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 60
فادي رشاد غير متصل  
السلام عليكم
اول شي بدي اهنئ العضو الجديد الاخ (mano2) بمناسبة الخطوبة والف الف مبارك
وعقبال الزواج والذرية الصالحة
بالنسبة لتقبيل اعضاء الزوجة من اول ليلة في شيء من الاستعجال وخليها تيجي بالراحة وبالتدريج مع الايام (رايي الخاص )
اما بالنسبة للاستثارة من المؤخرة فان ذلك يختلف في بعض النساء منهم من تستثار ومنهن لا تستثار .

اما عن استثارة كف المرأة فأنا أقول ان المرأة تستثار من جميع أنحاء جسمها .

اتمنى لك التوفيق والابتعاد عن محرمات الله ... .......... ............ ....... ( )

أخوك فــــــــ رشاد ــــــادي