منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أسبوع من الزعل والبعد .. ولم يأتِ لمصالحتي ، فما الحل !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2006, 12:59 AM
  #9
لام الحنون
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 333
لام الحنون غير متصل  
حبيبتي بديتي في مشوار كملي ولا تذلي نفسك حده أسبوع ثاني ويجي
قوي قلبك بس هاه عمليه كويس وبكامل زينتك لكن لا تبعدي عن الكنبه ورح يجي أنتظري ولا تبيني الإنتظار
__________________
ربـــــــــــــــــاه


ليتك تحلـــــــو والحياة مريرة *** وليتك ترضى والأنام غضاب

ليت الذي بيني وبينك عامـــر *** وبيني وبين العالمين خـراب

إذا صح منك الود فالكل هيـن *** وكل الذي فوق التراب تراب