منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - الفرق في السن....قهرررر
عرض مشاركة واحدة
قديم 24-07-2006, 09:37 PM
  #32
مــريم
موقوف
 الصورة الرمزية مــريم
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 14,194
مــريم غير متصل  
الاخ الفاضل..
إذا إنت مقهور لأنه وصلك خبر إن عمرها 20 ونص.. وبعدين أكتشفت إنها أكبر بثلاث سنوات..
فمن حقك تنقهر على اللي قال لك....

إذا مقهور لأنك بغيت الصغيرة وماخطبتها ظنا منك إنهم يرفضون بحجة إن الكبيرة أولا..
فمن حقك تنقهر على نفسك..

إذا مقهور لأنك تحس إن 23 ونص كبيرة في السن..
فأبدا أبدا مش من حقك تنقهر..
بالعكس سنها مناسب للزواج..

ياريت توضح لنا السبب..

ولا تحمل ضغينة وحسد على أخت زوجتك وزوجها..