منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - طلبت الطلااق ..
الموضوع: طلبت الطلااق ..
عرض مشاركة واحدة
قديم 27-07-2006, 02:43 PM
  #2
@@ The Swan@@
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية @@ The Swan@@
تاريخ التسجيل: Jan 2006
المشاركات: 551
@@ The Swan@@ غير متصل  
برأيي انها امامها خيارين


1- تصير ذكية ، وتلعب عليه مثل ما لعبوا عليه هالنصابات ، لحد ما ترجعه لها بالصبر والحيلة والدهاء
2- اذا ما عندها صبر ولا حيلة ولا دهاء ، تطلب الطلاق لأنه بصراحه ما يستاهل مو لأنه تزوج عليها !!! ، لأن طريقة زواجه مسخره واحتيال ونصب عليه وعليها من ام البنات

هذا رأيي والله اعلم
__________________