برأيي انها امامها خيارين
1- تصير ذكية ، وتلعب عليه مثل ما لعبوا عليه هالنصابات ، لحد ما ترجعه لها بالصبر والحيلة والدهاء
2- اذا ما عندها صبر ولا حيلة ولا دهاء ، تطلب الطلاق لأنه بصراحه ما يستاهل مو لأنه تزوج عليها !!! ، لأن طريقة زواجه مسخره واحتيال ونصب عليه وعليها من ام البنات
هذا رأيي والله اعلم
__________________