منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ~*¤®§(*§ ممكن تحلو لي مشكلة التحرشات§*)§®¤*~ˆ°
عرض مشاركة واحدة
قديم 22-01-2004, 08:06 PM
  #5
الشيماء
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 102
الشيماء غير متصل  
اختى العزيزه

لا تخبرى زوجك بما يفعل معك ولكن اخبريه انك لا ترتاحيين لاخوه وانك لا توديين التعامل معه نهائى

اذا اتصل بك اغلقى فى وجهه الباب بشده وحزم ...اى عندما تسمعيين صوته اغلقى الخط ..ولا تردى عليه او تستمعى لكلامه

اذا اتصل بك على الجوال ثانيه خذى الجهاز واحكى لاخته على ما يحدث منه واريها الرقم ودعيها تنذره هى

ادعى الله ان يصرفه عنك وعن التفكير والتحرش بك وهذا ...وكان الله فى عونك ..وتأكدى عندما يتأكد من حزمك ..وعدم اللين معه سينصرف بإذن الله