اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح زوجها
اخي ...
بارك الله فيك و في امثالك ...
بجد تصف المراة بطريقه رائعه جدا ...
اسعدك الله في الدنيا و الأخرة...
و لا تحرمنا من مواضيعك ...
اختكم
رووح زوجها
|
حياكم
الله ...
الف شكر ع التشجيع الطيب,..
دعواتي لكم//ــن