منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تعيش بلا زواج برغبتها؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-08-2006, 04:18 AM
  #7
حبيبة الفهد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية حبيبة الفهد
تاريخ التسجيل: Mar 2004
المشاركات: 842
حبيبة الفهد غير متصل  
مشكورة اختي شوبارد على ردك الجميل فعلا مافي حد كامل بس بعض الرجال ممكن ينزعوا ثقتك بنفسك بكثر تعليقهم وكلامهم

الأخت الحب والحبيب والأخ سنون ومنون شاكرة لكم لكن كل واحدة تخاف من الزواج ومن توابعه شي طبيعي مش عقدة ولا شي بس يمكن البعض يخاف بزيادة ويتوقع الأسوأ من كثر ماهو خايف

التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة الفهد ; 04-08-2006 الساعة 04:22 AM