مشكورة اختي شوبارد على ردك الجميل فعلا مافي حد كامل بس بعض الرجال ممكن ينزعوا ثقتك بنفسك بكثر تعليقهم وكلامهم
الأخت الحب والحبيب والأخ سنون ومنون شاكرة لكم لكن كل واحدة تخاف من الزواج ومن توابعه شي طبيعي مش عقدة ولا شي بس يمكن البعض يخاف بزيادة ويتوقع الأسوأ من كثر ماهو خايف
التعديل الأخير تم بواسطة حبيبة الفهد ; 04-08-2006 الساعة 04:22 AM