منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أكـثـر أسـباب العين والسحر وتلبس الجن
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-08-2006, 02:14 PM
  #4
al ameer
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية al ameer
تاريخ التسجيل: Nov 2005
المشاركات: 2,087
al ameer غير متصل  
جزاك الله خير على الموضوع الرائع



وكلامك صحيح الاذكار حرز للمسلم من العالم الآخر............................................( لأني ما حب أتكلم عنهم )



بس و الله أحيانا ننسى


أتذكر زمان أيام الوالد -الله يرحمه-كان يمشي في البيت قبل الفجر وقبل المغرب يطفي كل التلفزيونات ويمشي في البيت كله يقرأ الأذكار بصوته الحلو-الله يرحمه- و يقرأ قرآن (أواخر الكهف وأواخر البقرة وووو) و يسبحويهلل ويكبر 100 مرة ونحن معاه


وعقب ما توفى-الله يرحمه-استلمت أنا وأختي الوظيفة وتشوفينا ندور عالبيت و المسابح بإيدنا ...
بس بعد فترة .. انقطعنا عنها بسبب مصخرة عمي وضحكه المستمر علينا وصرنا نسويها بيننا وبين نفسنا ولمن يكون محد نسويها .. و الحين نااااااااااادرا و الله نسويها يعني بس قبل ما ننام والصبح


ومن اليوم ورايح وبما أننا انفصلنا عن بيت عمي بنسوي اللي كان يسويه الوالد الله يرحمه من قبل

إن شـــــــــــــــــاء الله

ادعولنا


al ameer
__________________
*************************
اللهم اغفر لأبـــي وأرحمه ... يا أرحم الراحمين
اللهم اغفر لـ أخينا سنون ومنون ..يا أكرم الأكرمين
اللهم غسلهما بالماء و الثلج و البرد
اللهم نقهما من خطاياهما .. كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
يا أرحم الراحمين ..
آمين آمين أمين
*************************