أختي المتفائله
أتذكر بداية طلاقي ....الدنيا ما هي واسعتني من الفرحه
أتذكرت أيام ما كنت بنت و كيف كانت نظرتي للمتزوجات
لا طبخ و لاهم رجل ولا أنت مسئوله عن أحد
يعني رأيتها من الناحيه الإيجابيه
الأن أعطي البنات نصائح و المتزوجات أيضاً
صديقاتي وجدت منهم حرج في الحديث عن أزواجهم أمامي في البدايه
وهذا شيء عادي لأنهم ما هم عارفين ردة فعلي
لكن لما وجدوني أناقشهم و أكلمهم مثل أول و كأني مثلهم
رفعوا الحواجز و الكلفه
أما أنت أختي متفائله ..فقد شعرته من نفسك رغم أن صديقاتك لم يقصدوا شيء
وأنه لشيء مفرح أن يتحدثوا معك كما عهدتيهم
و الحساسيه في نفسك ستزول إذا تعاملت مع الوضع أن ليس هناك ما تغير عليك
أما الرد الذي أتاك فهي تقصد دعمك و لكنها أخطأت الأسلوب
تحياتي لك
__________________