منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لقد شعرت اني غريبـــــــــــــــــــــة
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-08-2006, 02:26 AM
  #9
سيــسبــان
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 695
سيــسبــان غير متصل  
أختي المتفائله

أتذكر بداية طلاقي ....الدنيا ما هي واسعتني من الفرحه

أتذكرت أيام ما كنت بنت و كيف كانت نظرتي للمتزوجات

لا طبخ و لاهم رجل ولا أنت مسئوله عن أحد

يعني رأيتها من الناحيه الإيجابيه

الأن أعطي البنات نصائح و المتزوجات أيضاً

صديقاتي وجدت منهم حرج في الحديث عن أزواجهم أمامي في البدايه

وهذا شيء عادي لأنهم ما هم عارفين ردة فعلي

لكن لما وجدوني أناقشهم و أكلمهم مثل أول و كأني مثلهم

رفعوا الحواجز و الكلفه

أما أنت أختي متفائله ..فقد شعرته من نفسك رغم أن صديقاتك لم يقصدوا شيء

وأنه لشيء مفرح أن يتحدثوا معك كما عهدتيهم

و الحساسيه في نفسك ستزول إذا تعاملت مع الوضع أن ليس هناك ما تغير عليك

أما الرد الذي أتاك فهي تقصد دعمك و لكنها أخطأت الأسلوب

تحياتي لك
__________________