منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زوجك ..ياسيدتي..انه يتداعى
الموضوع
:
زوجك ..ياسيدتي..انه يتداعى
عرض مشاركة واحدة
20-08-2006, 01:51 PM
#
2
أم أدهم
عضو مثالي
تاريخ التسجيل: May 2006
المشاركات: 1,062
نعم ساشعره اننى اشعر به وبمحنته وضيقه حتى لو مش بايدى شىء اعمله بس هحاول اهون عليه ضيقه وهمه
__________________
أم أدهم
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها أم أدهم