منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تتقدمين لرجل بانتقاد او نصيحه ؟
الموضوع
:
كيف تتقدمين لرجل بانتقاد او نصيحه ؟
عرض مشاركة واحدة
28-08-2006, 01:39 AM
#
3
سمانجد
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 376
نصيحه رائعه
مشكوووووووور اخوي فارس
ابطبقها مع اخوي
( ^_^)
بس حبيت اسال هالكتاب هذا وين الاقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قالوا في مكتبة العبيكان يوم رحت اسال قالي مخلص
سمانجد
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها سمانجد