منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - كيف تتقدمين لرجل بانتقاد او نصيحه ؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2006, 01:39 AM
  #3
سمانجد
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية سمانجد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 376
سمانجد غير متصل  
نصيحه رائعه

مشكوووووووور اخوي فارس

ابطبقها مع اخوي
( ^_^)

بس حبيت اسال هالكتاب هذا وين الاقيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالوا في مكتبة العبيكان يوم رحت اسال قالي مخلص