منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حـــــــالتي صعبـة ... أرجوكم ساعدوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2006, 04:12 AM
  #4
جمال الحياة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
جمال الحياة غير متصل  
السلام عليكم

انا من رائيي انك ماترتبطين فيه اذا لك 3 شهور ماقالك كلمه حلوه فهو صراحتا ماتقدرين ترتبطين فيه لأنه مارح يفهمك ولى انتى راح تفهمينه

والله يكتبلك الي فيه الخير يارب