منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - حـــــــالتي صعبـة ... أرجوكم ساعدوني
الموضوع
:
حـــــــالتي صعبـة ... أرجوكم ساعدوني
عرض مشاركة واحدة
28-08-2006, 04:12 AM
#
4
جمال الحياة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 17
السلام عليكم
انا من رائيي انك ماترتبطين فيه اذا لك 3 شهور ماقالك كلمه حلوه فهو صراحتا ماتقدرين ترتبطين فيه لأنه مارح يفهمك ولى انتى راح تفهمينه
والله يكتبلك الي فيه الخير يارب
جمال الحياة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها جمال الحياة