اختي الحبيبه:
الحب عاطفه تولد معنا منذ الطفوله بها نحب والدينا ثم من حولنا ثم نهبها من يستحقهاا
انتي اليوم بعد ثلاثه اطفال تقولين انكي لا تحبي زوجك لا يا اختي انتي تحبيه ولكنك لا تحبي تصرفاته لا تحبيه تفكيره لا تحبي عقليته فقط ولكنك تحبيه واكبر دليل على هذا الحب رياحين الجنه ابناءك الذين يقفون بينكم
يا اختي ان اساس الزواج الموده والرحمه لا الحب فبالموده تتالف القلوب وياتي الحب وبالرحمه تتقارب الشتائت ووتتألف القلوب فيا غاليه لا تشغلي نفسك بوهم شيطاني يوسوس لكي انكي لا تحبين زوجك ولكن دعي من الان شغلك الشاغل هو كيف تميلين قلب زوجك ولا تقولي لا يميل فلا يوجد رجل على وجه الارض لا يميل قلبه ابدا
اولا استعيني بالله وكوني زوجه حكيمه صبوره قنوعه مهما دعت المواقف للغيظ داريها بعقلك واحتوي الامور بحنانك
ثانيا تبعلي له واحسني التبعل واحتسبي الاجر عند الله البسي احسن الملابس امامه وان لم يمتدحك بها فثقي انه يمتدحك بينه وبين نفسه ومع التكرار سوف ينطق بها
تعطري وتجملي واقتربي منه اكثر واكثر وكوني الطفله المدلله لا العكسري الذي يامر وينهى في المنزل فالرجل بعادته يحب الانوثه الطاغيه في المراه وان شابت وهرمت
ومع كل هذا لا تيأسي ابداااااااا افعلي واحتسبي الاجر عند الله وصدقيني والله سوف يلتفت اليكي ومع المواظبه سوف تجدينه رجلا اخر غير زوجك ولكن الصبر الصبر يا اخيه
اما سالفه ما يهديك فوالله انا زوجي بعد ما يهديني ولكن الهدايا ليست كل شي ومن الرجال من طبعه هكذا لا يعرف شيئا وحياته عمليه اكثر مما هي رومانسيه فتاقلمي معها واهديه انتي ولا تنتظري الرد فيوما ما سوف ياتيك الرد المضاعف ويكفيك يا اختي ان بينه وبين نفسه يراك اجمل وارق نساء الارض
وسالفه فلوسه ضايعه على اهله فلا تهتمي لهذا الامر واهله اهلك ان شاء الله وان اعطاهم فهذا حقهم وان قصر معكي فقليل من الحكمه وكثير من الصبر وسوف تاسرين قلبه وبالكلمه الطيبه حاوريه باحتياجك وباذن الله لن يضيع جهدك ابداا
اختي اطلت ولكن والله الذي لا اله الا هو اني لا اريد الا الخير لكي فاستعيني بالله من الان وخذي بيد زوجك وقولي له انت طريقي الى الجنه ولا تدعي الشيطان يروي بذره الكره لزوجك في نفسك
اسال الله العظيم ان يوفق بين قلبيكم
دمتي طيبه
اختك
امل الحياه