منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا أشعر برغبة في زوجي ... !!! ساعدوني
الموضوع
:
لا أشعر برغبة في زوجي ... !!! ساعدوني
عرض مشاركة واحدة
02-09-2006, 05:54 AM
#
3
ام لجين الحلوة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 9
كيف اتكلم معاه بصراحه مااقدر لانه يبذل جميع الحركات لإمتاعي وبعدين اقوله ماأرغب لا ابغى حل ثاني
ام لجين الحلوة
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ام لجين الحلوة