منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - لا أشعر برغبة في زوجي ... !!! ساعدوني
عرض مشاركة واحدة
قديم 02-09-2006, 05:54 AM
  #3
ام لجين الحلوة
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 9
ام لجين الحلوة غير متصل  
كيف اتكلم معاه بصراحه مااقدر لانه يبذل جميع الحركات لإمتاعي وبعدين اقوله ماأرغب لا ابغى حل ثاني