منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - زعلتها ليلة الشبكة ... فماذا أفعل ؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 06-09-2006, 12:00 PM
  #7
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المشاركات: 1,803
دلع ودلع غير متصل  
أخوي الأخلاق وضعت البنت في موقف محرج يعني ممكن تكون فسرتها ( حست نفسها إنها موب غاليه عندك ومن مجرد وضع أغاني صرت تبى تطلع بره يعني ما حسستها بغلاوتها وكان تركيزك على عدم وضع الأغاني ) لكن مثلما قلت لك لا تفتح الموضوع مره أخرى معها تحياااااااااااااااااتي يا معرس