منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ساعدوني يارجال.. ساجن من التفكير ذهبت اليه ولا اعلم هل هذا خطا ام صواب
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-09-2006, 05:51 PM
  #8
omfateeeema
قلم مبدع
 الصورة الرمزية omfateeeema
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 1,590
omfateeeema غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشه ملونه
لا عزيزتى لم تخطأى فعلت كل مابوسعك لانقاذ حياتك وحياه ابنتك

من ان تتربى بعيدا عن والدها 00 لا تلومى نفسك ابدا على مافعلته لانك كنت ستلومين نفسك كثيرا اذا لم تحاولى ان تبذلى قصار جهدك فى استرجاع زوجك00ربنا يهديه ويرجع اليك مره تانيه وتأكدى انه لن ينسى ابدا هذا اليوم


كيف لن ينساه؟


هل سيحتقرنى بسببه طمنوووووووونى؟


انا ابكى واكتب ويداى مرتعشتان
__________________
اللهم فرج همى وكربى
واكمل لى حملى بالسلامه