منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بسبب غلاء المهور..ادخلوا لو تكرمتوا
عرض مشاركة واحدة
قديم 08-09-2006, 02:37 PM
  #3
طيب
عضو نشيط
تاريخ التسجيل: Jan 2004
المشاركات: 175
طيب غير متصل  
بصراحه اختي 50 او 60 كثير

انا ما اقول البنت ما تستاهل والله تستاهل مليوووووووووون ريال مهر بس الواحد قبل لا يفكر في الفلوس يفكر في السعاده

والحمدلله المعتاد عندنا وكل الشباب الي يقربون لي مهرهم 30 او 40 بالكثير ويكون فيه اشياء من تجهيز البيت على الزوج والزوجه والحمدلله على كل حال

وعندي تعليق على كلام الأخت شوبارد

اقتباس:
المفروض هذا يروح لناس بمستواه أكيد راح يقبلون فيه

مايروح لوحدة عيشتها ومستواها أفضل ويقول شرطو علي

صح ولالا؟ خلونا نكون واقعين مع بعض

البلا ما يتشرط إلا ابو نعيله يعني الضعوف اهم الي يتشرطون ويحبون الزمره

مثل ناس بيتهم قديم وعايشين على قد حالهم لما خطب منهم واحد شرطو عليه يكون في فندق

والمهر مبالغ فيه

بجد التكاليف الي خسرها من مهر واجره الفندق تجيب له عروستين

وبالعكس التجار ما يبغون شي وانا اتكلم من الواقع يبون الستر بس لبناتهم

حتى ان في واحد اهو الي مجهز شقته اختي بالكامل ولا خلا زوجها يدفع ريال بس انه شاري رجال