بصراحه اختي 50 او 60 كثير
انا ما اقول البنت ما تستاهل والله تستاهل مليوووووووووون ريال مهر بس الواحد قبل لا يفكر في الفلوس يفكر في السعاده
والحمدلله المعتاد عندنا وكل الشباب الي يقربون لي مهرهم 30 او 40 بالكثير ويكون فيه اشياء من تجهيز البيت على الزوج والزوجه والحمدلله على كل حال
وعندي تعليق على كلام الأخت شوبارد
اقتباس:
المفروض هذا يروح لناس بمستواه أكيد راح يقبلون فيه
مايروح لوحدة عيشتها ومستواها أفضل ويقول شرطو علي
صح ولالا؟ خلونا نكون واقعين مع بعض
|
البلا ما يتشرط إلا ابو نعيله يعني الضعوف اهم الي يتشرطون ويحبون الزمره
مثل ناس بيتهم قديم وعايشين على قد حالهم لما خطب منهم واحد شرطو عليه يكون في فندق
والمهر مبالغ فيه
بجد التكاليف الي خسرها من مهر واجره الفندق تجيب له عروستين
وبالعكس التجار ما يبغون شي وانا اتكلم من الواقع يبون الستر بس لبناتهم
حتى ان في واحد اهو الي مجهز شقته اختي بالكامل ولا خلا زوجها يدفع ريال بس انه شاري رجال