منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بسبب غلاء المهور..ادخلوا لو تكرمتوا
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-09-2006, 12:48 AM
  #50
همس#
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية همس#
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 245
همس# غير متصل  
تعليق بسيط عشان اللي بيقول طب ليه ما تزوجتي للحين..سبب وااااااحد من الناس وسبب واااااااحد مني..الرجال الطيبين أمهاتهم وأخواتهم ما يخطبوا لهم "خالعه" وكأنه هذا صار ذنبي مو ذنب "الرجل اللي تزوجته"
وسببي هو إن اللي لأقى فيه غالب الصفات كويسه يطلع مدخن..وبصراحه إلا التدخين..إللي مايخاف على صحته مايخاف علي وأبنائي بإذن الله

وهذي أسبابي
__________________
Oh you mean nothing to me

anymore