منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - بسبب غلاء المهور..ادخلوا لو تكرمتوا
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2006, 03:58 AM
  #56
انتهت حياتي
عضو مميز
 الصورة الرمزية انتهت حياتي
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 467
انتهت حياتي غير متصل  
اقتباس:
ياناس ياعالم تعالوا قولوا لاهالينا مو احنا
يا ليت ما قريت الموضوع

ايش ذنب الشاب اللي معتمد على نفسه يعني ابوه ما بيساعده على الزواج؟

200 الف او 150 الف من فين يجيبها؟؟؟؟

قبل كم شهر واحد زوج بنته بـ15000 ريال

الشباب مساكين و البنات اكثر

الشباب من الناحية المالية و البنات من ناحية الأهل(العادات و التقاليد)

ايجار شقة+مهر قوي+عشاء و هدايا+اثاث+ايجار قاعة+ و و و و الخ=اغلب شبابنا بالخارج

و دمتم بخير
__________________
لا اله الا الله محمد رسول الله