كان سبب طلاقي الاول : الضرب والتهديد بالقتل ..وحشيش وغناء وعدم صلاة ..وطعن بالشرف...يعمي خربانه من كل الجهات..استمر الزواج مدة شهرين بعدها طلبت الخلع والحمدلله تم...
اما خطوبتي الثانيه يعني بدون زواج ...استمرت كم شهر وبعدها تم الطلاق .. بسبب الخيانه ومكالمة النساء وعدم تحمل المسؤليه
وكانت سبب طلاقي في الحالتين عدم التحري والسؤال عن المتقدمين لي
وهذي نصيحتي (أسألي عن اللي متقدم لك قبل لاتوقع الفاس بالراس)
__________________
اللهم فرج كربتي ويسر امري واكتب لي الخير يارب