منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال للمتزوجين فقط
عرض مشاركة واحدة
قديم 12-09-2006, 07:47 AM
  #1
abu_faisal1
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 349
abu_faisal1 غير متصل  
damp سؤال للمتزوجين فقط

السلام عليكم
اخي الزوج هل ممكن تبكي قدام زوجتك ؟
أو تفضل البكاء لوحدك ولماذا ؟