منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - سؤال للمتزوجين فقط
الموضوع
:
سؤال للمتزوجين فقط
عرض مشاركة واحدة
12-09-2006, 07:47 AM
#
1
abu_faisal1
عضو نشيط جدا
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 349
سؤال للمتزوجين فقط
السلام عليكم
اخي الزوج هل ممكن تبكي قدام زوجتك ؟
أو تفضل البكاء لوحدك ولماذا ؟
__________________
كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهرة
abu_faisal1
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها abu_faisal1