اخي مدام في اسباب حقيقية
وصعبة لهدي الدرجة من حقك تتزوج
طبعا ما راح تحطم حياتك وادا زوجتك بتحبك اكيد راح تتقبل الامر
وما في يدها حيلة
بس لا تنسى اخي
انه الزواج مسؤولية ومصاريف
يعني بدل ما تصرف راتب تحتاج راتبين
وادا اشتريت ملابس لوحدة لازم وبنفس المبلغ تشتري للثانية
وهكدا
فياليت تفكر بالموضوع جيدا
وانصحك تشوف شيخ واساله على متطلبات الزواج ومتطلبات التعدد
وايش الي لازم تقوم به
وبعدها توكل على الله
ولا تحسس زوجتك انها غير مهمة بالعكس حسسها انها بهداا لقرار كبرت بعينك وانك بتحبها اكثر من اول
__________________