اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
اذا قرأت قصص المطلقات وحنينهن لمطلقها تعرفين ليش الرجل ما يتزوج مطلقه .
|
والبنت لاتنسى اول رجل في حياتها
وقد تحن لمطلقها خاصة اذا شعرت بالوحده او ان العمري يجري بدون اطفال ممكن
لكن لو تزوجت من رجل صالح مستقيم ومحب اكيد راح تنسى الزوج السابق
اساسا لو كان فيه حب متبادل ما كانوا انفصلوا