اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رادع
كيف تساعدينهم وهن يرفضن شرع الله ( التعدد ) فالحل موجود ومشروع لكن التعالي ورؤية النفس يرفضن ذلك ..
فبلائهن من أنفسهن
|
رادع
البعض منهن يقولن كلام بدون ادنى مبالاه مثل
ارفض التعدد بشده
ارفض الفقير بشده
ارفض القبيح بشده
ابيه اعزب
ابيه غني
ابيه وسيم
وهذا الكلام خطا كبير وربما كان من اسباب العنوسه لهن
كانهن يعلمن ان القدر معهن
لو اتن بكلام اخف من كلمت الرفض كان اهون ويمكن يغير الله حالهن للاحسن
مثل
الله يكتب اللي فيه الخير
اتمنى ان الله يرزقني بـ ........... وهي بكيفها بالدعاء
لكن تختفي او تخف كلمت الرفض للبنات بعد اقلاع الرحله فوق 28 سنه
وانتبه تزعل المتزوجات وانا اخوك بكلمت التعدد
لان حتى الي عندها الدين قوي راح