منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل للفتاة حق خطوبة فارس احلامها؟؟
الموضوع
:
هل للفتاة حق خطوبة فارس احلامها؟؟
عرض مشاركة واحدة
19-09-2006, 06:27 PM
#
2
MADE IN KSA
عضو دائم
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 60
زي ما قلت ما في شي في الدين يمنع البنت انها تخطب لكن
..
..
احنا تعودنا على روتين معين ومدري ممكن المجتمع يتقبل فكره زي دي
او حيقولو الناس
وااااااااي
عييييييب
__________________
من الخير ان تشعل شمعه بدلا من ان تلعن الظلام
MADE IN KSA
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها MADE IN KSA