منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - هل للفتاة حق خطوبة فارس احلامها؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 19-09-2006, 06:27 PM
  #2
MADE IN KSA
عضو دائم
 الصورة الرمزية MADE IN KSA
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 60
MADE IN KSA غير متصل  
زي ما قلت ما في شي في الدين يمنع البنت انها تخطب لكن

..

..
احنا تعودنا على روتين معين ومدري ممكن المجتمع يتقبل فكره زي دي
او حيقولو الناس
وااااااااي
عييييييب
__________________
من الخير ان تشعل شمعه بدلا من ان تلعن الظلام
رد مع اقتباس