يا اخت زهرة .. احسست بمرارة ما تقولين ولكن استوقفنى ترددك .. لماذا ترددين يا اخيتى .. لا مجال هنا للمقارنة بين العمل والزواج .. فالزواج هو سكن للروح وتحقيق كل ما تتمنيه من استقرار واطفال وتستطيعين العمل بعد الزواج باذن الله ولكن دون سفر .. وان لم تتاح لك فرصة العمل فحققى طموحك فى عمل زوجك بمساندته وشد ازره كى ينجح اكثر واكثر ويحقق كل ما تتمنيه لنفسك فيه ..
اخيتى لا تترددى فى اتخاذ قرارك .. فالعمر يجرى ولا نحس به الا بعد فوات الاوان .. وقت لا ينفع فيه ندم .. تقدمى واتخذى قرارك وعيشى حياتك كما حلمتِ دائماً حققى حلمك كى ترى ولدك بكل مراحله وهو يحبو وهو يدخل المدرسة وهو يدخل الجامعة .. لا ترددى اخيتى .. فالعمل مهما وصلتِ فيه الى مناصب سترجعين فارغة الايدى دون زوج او ولد ..
لا تنسى الدعاء وصلاة الاستخارة .. وفقك الله الى ما يحبه ويرضى