منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ويش مسمي زوجتك بالجووال؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 04-02-2004, 02:18 PM
  #9
هشام ابن العاص
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 480
هشام ابن العاص غير متصل  
سلام للكل

سوري عالتاخير

ساعات الحجيه عندي تفصل عن الموضوع اللي نتكلم فيه

نتكلم عن البيت .. شوي مادري الاانتقلت لشغلي

تنكلم عن الطبخ شوي اشةفها راحت بالموضوه لبيت اهلها

المهم انا مسميها في جوالي الفاصله

وهي مسميتني الحلو