منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ويش مسمي زوجتك بالجووال؟؟؟؟؟
الموضوع
:
ويش مسمي زوجتك بالجووال؟؟؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
04-02-2004, 02:18 PM
#
9
هشام ابن العاص
عضو مميز
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 480
سلام للكل
سوري عالتاخير
ساعات الحجيه عندي تفصل عن الموضوع اللي نتكلم فيه
نتكلم عن البيت .. شوي مادري الاانتقلت لشغلي
تنكلم عن الطبخ شوي اشةفها راحت بالموضوه لبيت اهلها
المهم انا مسميها في جوالي الفاصله
وهي مسميتني الحلو
هشام ابن العاص
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع العضو هشام ابن العاص!
البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ابن العاص