منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - أمي في امس الحاجة لدعائكم :(
عرض مشاركة واحدة
قديم 25-09-2006, 12:00 PM
  #8
النور والحنان
عضو المنتدى الفخري
تاريخ التسجيل: Jan 2005
المشاركات: 14,010
النور والحنان غير متصل  
شفاها الله ربي وعافاها ...

شفاها الله ربي وعافاها ...

شفاها الله ربي وعافاها ...

شفاها الله ربي وعافاها ...


اللهم ألبسها لبوس الصحة والعافية ... اللهم ومن عليها بواسع شفائك .. يا شافي المرضى .. ويا محقق الرجاء ..

لا تخيب رجائنا فيك .. ونحنُ ندعوا لوالدة أختنا الفاضلة .. ونحنُ في شهر كرمكِ وفيض حنانكِ وإحسانك ..

يا أرحم الراحمين يا كريم ...
__________________
... ( بالحب نعيش أجمل حياة ) ...