منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - ارجوكم انا بحاجه ماسه الى الدعاء ....
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-10-2006, 10:50 AM
  #9
قهوة مغلية
عضو متألق
 الصورة الرمزية قهوة مغلية
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 799
قهوة مغلية غير متصل  
لا اله الا الله الحليم الكريم لا اله الا الله رب العرش العظيم

اللهم ادعوك باسمك الاعظم الواحد الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا

احد ان ترزقنها ابراهيم عاجلا وليس اجلا وتيسره لها وتبارك لها فيه انك على كل

شيء قدير اللهم يا رب ترزق جميع بنات المنتدى الازواج الصالحه وترزق شباب

المنتدى الزوجات الصالحات قولو امييييييييييييين

آآآآآآآآآآآممييييييييييييييين يا رب العالمين
__________________
رددو خلفي الله يجازيكم خير

اللهم بارك في ولداي واجعلهما من حفظة القرآن المتخلقين به واجعلهما شهيدين في سبيلك

اللهم ارزقني زهرتين تعطران حياتي وتدعوان لي بعد مماتي

اللهم ارزقنا حبك وحب من يحبك