منتدى عالم الأسرة والمجتمع - عرض مشاركة واحدة - تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات تشجيع وعزيمة واصرار
قديم 12-02-2017, 08:01 PM
wa1121
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية wa1121
wa1121 غير متصل  
رد: تجمع لبدأ دايت ..يلا بنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام

مرحبا بالوفاء، ماشاء الله المكان مرة اعجبني وحلو للمشي وتغيير الجو، آخ لو هو قريب من بيتي كان أقضي وقت أكثر فيه.

اعجبتني فكرة المشي فيه، ومع أبوك الله يحفظه ويطول عمره ويعطيه الصحة.

داومي على المشي وراح يكون جزء من حياتك ومتعتك

كيف تقدري توفقي بين بيتك وزوجك واطفالك والمشي؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat Man مشاهدة المشاركة
مرحبا بس حبيت أشاركم شي أنا محافظ عليه يومياً

طبعاً أنا أمشي بشكل سريع يومياً تقريباً 8 كيلو
الاسبوع الماضي كان عندي انتداب في جدة، وسكنت في فندق، وكان فيه جيم Gym ، ولأن الوقت ضيق مايمدي أروح للبحر أو مكان مخصص للمشي علشان مايضيع الوقت، صرت أمشي في الجيم ساعة كاملة في آلة الجري والمشي، بالرغم أني لا أحب ولا افضل هذه الآلة لأني أشعر أنها لاتعطي نتيجة أو غير صحية كما هو المشي العادي.
المهم صرت عليها ستة أيام، في آخر يوم وأنا أمشي فيها لما قطعت 25 دقيقة شعرت بألم في ركبتي من الخلف بالجهة اليسرى، حاولت تجاهله لكن مع كل خطوة أشعر بالألم، توجست خيفة، نزلت من الآلة حاولت أمدد رجلي ألمس موضع الألم حاولت أمشي وأجري أكثر في الصالة بشكل طبيعي من دون آلة، لم يكن هناك ألم، رجعت للآلة رجع الألم ثانية، وقفت، ومن بكرأ سافرت، ولي يومين مريح ولا أعمل جهد خوفاً من عودة الألم، قلت لعله إن شاء الله تكون عضلة فقط تحتاج إلى راحة، واليوم راح أعاود المشي، وإن شاء الله الأمور سليمة.
اهلا بنيت مان الله يسلمك
الله يحفظ وا لديك وكل احبابك
اما المكان صدقني لو كنت هنا لمللت تحيط بنا غابات في كل مكان ولا نذهب
ونحن نقول لو كنا بجانب الحرم لقضيت اغلب عمري معتمرة وامام الكعبة ادعو
اما الحركة كنت امارس كرة اليد في فريق السيدات لمدينتنا ووقفت لما انخطبت
فانا متعودة انشغلت قليلا لكن لم افقد لياقتي كليا
اما الوقت صحيح اتعب كثير فليس سهلا ما ذكرت الى جانب الوظيفة لكن اصبحت اخطط
لانه المشي يكون صباح الويكند اقوم باكرا احظر ملابس زوجي الخاصة بالجمعة احضر الغذاء واحضر حمامه لانه بدوره يكون يركض واخذ الصغار واترك الكبير نائم
اما ما ذكرت من اجهزة صحيح عندي جهاز في البيت لا تحس انك تعبت كالطبيعة
ورمال البحر صعبة في المشي متعبة كثير لا اقدر لها كثيرا صعبة
وبالنسبة لرجلك اخي لا باس عليك وما تشوف شر ربما واغلب الظن شد عضلي ادهنها بفولتران مضاد الالتهاب ولا تدلكها
وسلامتك

التعديل الأخير تم بواسطة wa1121 ; 12-02-2017 الساعة 08:10 PM